TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"يوباك" تعلن عن أرباح بقيمة 914 ألف دينار لعام 2021

"يوباك" تعلن عن أرباح بقيمة 914 ألف دينار لعام 2021
اجتماع سابق للشركة
يوباك
UPAC
1.45% 140.00 2.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) عن نتائجها المالية لعام 2021 حيث بلغ صافي أرباحها 914.23 ألف دينار؛ بما يعادل ربحية للسهم بقيمة 2.42 فلس وبزيادة قدرها 118.20% على أساس سنوي. كما حققت إيرادات بلغت 7.681 مليون دينار 14.14% مقارنة بعام 2020.

في هذا الصدد قالت نادية عقيل، الرئيس التنفيذي لشركة يوباك، في بيان تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأربعاء: "كان أداء يوباك أكثر استقراراً خلال عام 2021. ويرجع ذلك التحسن في نتائج الشركة للاستئناف التدريجي لحركة رحلات الركاب الجوية على مدار العام، ولاسيما التحسن العام في الأداء التشغيلي خلال النصف الثاني من العام".

وتابعت عقيل قائلة: "طوال عام 2021، عملنا عن كثب مع الإدارة العامة للطيران المدني والسلطات الحكومية الأخرى لضمان تلبية جميع الإجراءات التي من شأنها احتواء الجائحة في الكويت وضمان الانتقال السلس بمجرد استئناف الرحلات الجوية في المطار. ونتطلع إلى عام واعد مقبل".

تدير "يوباك" ثلاثة مشاريع رئيسية في الكويت، تتضمن إدارة وتشغيل مركز التسوق في مبنى الركاب الرئيسي (T1) بمطار الكويت الدولي، ومواقف السيارات والمرافق ذات الصلة، فضلاً عن إدارة العقارات ومرافق وقوف السيارات في مطار الشيخ سعد، وكذلك إدارة مواقف السيارات والمرافق ذات الصلة في مبنى الركاب (T4) المخصص لرحلات الخطوط الجوية الكويتية.

وأضافت عقيل: "أن ريم مول الذي تشارك يوباك بتطويره، قد حقق إنجازاً كبيراً خلال فبراير 2022، بافتتاح أبواب كارفور هايبر ماركت. وأود هنا أن أهنئ فريق عمل مجموعة ماجد الفطيم وكارفور وكذلك فريق ريم مول الذين عملوا بلا كلل لضمان افتتاح ناجح لعميلنا".

من خلال موقعه في جزيرة الريم بأبوظبي، سيصبح ريم مول الوجهة الرائدة للترفيه والتسوق وأسلوب الحياة في المنطقة مع ما يقرب من 2.8 مليون قدم مربع من خيارات البيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه والتسلية؛ بما في ذلك أحد أكبر المتنزهات الثلجية المغلقة في العالم "سنو أبوظبي".

وسوف يكون ريم مول أيضاً موطناً لمنظومة متكاملة متعددة القنوات للبيع بالتجزئة تعتبر الأولى من نوعها والتي يدعمها إمكانات رقمية متكاملة للتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية مهمتها الجمع بين كافة خدمات العملاء من مستهلكين وتجار تجزئة لضمان تجربة سلسة للجميع.

تأسست "يوباك" في عام 2000، وهي شركة مُدرجة ببورصة الكويت، وتعتبر رائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق التجارية مع التخصص في مبادرات البناء والتشغيل والتحويل BOT.

ترشيحات:

"أجيليتي" تتوصل لاتفاق مع "جون مينزيز" حول شروط العرض النقدي للاستحواذ

"سفن" تفوز بمناقصة من "البترول الوطنية" بمبلغ 5.9 مليون دينار

النفط الكويتي يتراجع 2% إلى 110.97 دولار للبرميل